تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، عن الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس في الدوري.

الأهلي فاز على الزمالك في الجولة 31 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال القيعي خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" المذاع على قناة النهار: "فوز النادي الأهلي على الزمالك، مثل (الكريزة على التورتة)، تحاول ألا تخسر في دوري أنت تتسيده من البداية وله طعم مختلف، فوز له معنى كان هناك نواقص في خط الوسط والبعض كان قلقًا".

وأضاف: "كولر يعمل بشكل صحيح وجماعي، ويكون لديه حلول باستمرار، وأتمنى أن يحقق البطولات المتبقية، واللاعبون الحاليون دخلوا التاريخ".

طالع | كولر: التتويج بـ 5 بطولات في موسم واحد أمر جديد علي.. والزمالك كان قادرًا على التعادل

وتابع: "نعمل على تنفيذ طلبات كولر وهي ليست كثيرة"، مشيراً إلى أنه لو استطاع كولر أن يحقق ما تبقى من بطولات، سيتجاوز جميع الأجيال السابقة وهذا شيء غير مسبوق ولا يوجد أحد يستطيع أن يدخله في مقارنات مع أحد".

وعن أنباء تعاقد الأهلي مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، أوضح: "عندما تفعل شيئًا يأتي إليك سيرة المبادئ سواء تعاقدت مع إمام عاشور أم لا، أنا مبادئي تخص بيتي، ولا استطيع تننفيذ مبادئي على الآخرين وكل بيت له تقاليده، ونحن نعرف الذي ينفع والذي لا ينفع".

وأتم: "على مدى عمري الذي قضيته في 60 سنة، هذا الموسم هو سيد المواسم للأهلي في كل شيء من إنشاءات وألعاب الصالات وكرة القدم وكل الألعاب ما عدا الكرة الطائرة هي الوحيدة التي أخفقت لأسباب يتداركها المجلس بقرارات حاسمة".