تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي، عن فوز فريقه على الزمالك بنتيجة 4-1، خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وواجه الأهلي مناففسه الزمالك، في إطار الجولة 31 المؤجلة من عمر بطولة الدوري، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد جدًا، في تاريخي لم يحدث أن أُتوج بـ 5 بطولات في موسم واحد، سبق وحققت 3، لكن 5 في موسم واحد أمر جديد علي، وبالنسبة لي الموسم لم ينته، لازالت هناك 3 مباريات سنحاول الفوز بها".

طالع | الأهلي يفقد 3 لاعبين في مباراته القادمة أمام المقاولون العرب

وواصل: "اللاعبون لم يخذلوني، قدموا مباراة كبيرة، كان لقاء هام بالنسبة لنا، ومسؤولية اللاعب أن يفوز بالمباريات القادمة ونحقق دوري بلا هزيمة".

وأكمل: "طموحي أن أفوز بكل مباراة، أنا أُحارب لكي نأخذ إجازة كبيرة لنقدم موسمًا قادمًا قويًا".

واستكمل: "كُنت أُريد أن أحيي الجماهير بعد المباراة من المدرجات، وأشكرهم عبر الشاشة".

وأردف: "قدمنا مباراة جيدة جدًا، وسعيد جدًا بالفوز ضد المنافس التاريخي في ديربي كبير مثل ذلك، شيء ممتع جدًا، الشوط الأول قدمنا مباراة عظيمة جدًا احرزنا 3 أهداف كان هناك صعوبة في الشوط الثاني، اللاعبون بدأوا يستريحوا بعض الشيء".

واستطرد: "الزمالك أضاع فرص كثيرة لو سجلها كان من الممكن أن يتعادل ولكن هذا لم يحدث".

وبسؤاله، هل المرحلة المقبلة ستعطي راحة لبعض اللاعبين؟ أجاب: "نحن أكثر فريق يقوم بتدوير اللاعبين طوال الوقت، أهم شيء يجب أن نأخذ إجازة طويلة في آخر الموسم، لأن لو لم نفعل ذلك سيدمر الموسم المقبل، وحتى الآن لا أعرف مواعيد الموسم الجديد، لكن اللاعبين تحتاج مدة طويلة بعيدة عن الكرة لكي تبني للموسم المقبل".

وواصل: "لا أعرف هل اسمي كُتب حروف من ذهب أم لا، هذا الموضوع لا يشغلني، أهم شيء لا افقد الشغف أن أفوز باستمرار، سعادة جمهور الأهلي العظيم في كل مكان هدفي، وسعيد من أجلها، وهذا ما يشغلني".

وأتم: "كنت أريد استلام درع الدوري اليوم وهذا أمر طبيعي لكن قيل لي إن طلبنا رفض، لا أُحب التعالي في الكرة والزمالك فريق كبير، سأحدد سألعب بمن في المباريات المقبلة وفقاً لحالة اللاعبين، التدوير مستمر".