المصائب لا تأتي فرادى، أصبحت هناك الكثير من المشاكل التي تحوم حول نادي باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة سواء كانت داخل أو خارج المستطيل الأخضر.

كان باريس سان جيرمان مشغولاً في الفترة الماضية بأزمة المهاجم، كيليان مبابي، ورغبتهم في بيعه نظرًا لعدم قدرتهم على إقناع اللاعب بالتمديد.

وينتهي عقد مبابي في نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، لدى باريس سان جيرمان النية في بيعه هذا الصيف للاستفادة المادية منه بدلًا من رحيله مجانًا في 1 يوليو 2024.

ولكن الأزمة الجديدة، جاءت عبر صحيفة "لو موند" الفرنسية التي كشفت عن قضية رفعت ضد رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي.

اقرأ أيضًا.. وكيل محمد صلاح يوضح حقيقة اجتماعه مع ناصر الخليفي للانتقال إلى باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي مع هشام كرموسي

تأتي الدعوى المرفوعة من لاعب التنس المغربي السابق، هشام كرموسي، الذي كان شخصًا مقربًا للغاية من الخليفي في فترة سابقة ولكن سار بينهما خلاف كبير.

كان كرموسي له تصريحات نارية تخص تنظيم قطر بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قال المغربي: "لقد طلبني الخليفي بتنظيف شقة له في باريس بحرق وفرم بعض الأوراق الخاصة بالبطولة حتى لا تكتشفها الحكومة الفرنسية".

بالطبع، نفى ناصر الخليفي وحاشيته أن يكون ما يقوله كرموسي حقيقيًا ولكن ما زال المغربي يلاحق القطري بالدعاوي القضائية.

واتهم كرموسي الخليفي بأنه متواطئ في محاولة اختطافه وابتزازه وممارسة العنف النفسي والتهديدات، وتوظيف شخص أجنبي بدون تصريح عمل، وهو عمل إجرامي، ولكن لم يذكر المغربي رئيس باريس سان جيرمان بالاسم ولكن "لو موند" أكدت أن الدعوى ضد القطري.