أثار الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، الجدل مجددًا، بتصريحات حول ناديه باريس سان جيرمان، مما تسبب في غضب رئيس النادي، ناصر الخليفي، وبعض اللاعبين.

وقال مبابي في مقابلة صحفية، اليوم السبت: "لا أعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان يساعد كثيرًا، لأنه فريق منقسم، أعرف أن هذه التصريحات سيعقبها الكثير من الجدل، لكن هذا لا يزعجني، لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها مبابي عن باريس سان جيرمان بهذه الطريقة، خاصة بعدما أكد لإدارة النادي أنه لن يقم بتمديد عقده، وسيغادر مجانًا في يونيو 2024.

وبحسب سكاي سبورتس، وراديو مونت كارلو، فإن ناصر الخليفي مصدوم من تصريحات مبابي ويعتبرها إهانة للنادي، وبها تقليل من زملائه وللمدرب الجديد لويس إنريكي، وكذلك للاعبين الحاليين والجدد.

كيليان مبابي

وأكدت شبكة سكاي، أن 6 من لاعبي باريس سان جيرمان اتصلوا بالرئيس ناصر الخليفي، صباح اليوم للشكوى من التعليقات التي أدلى بها كيليان مبابي حول النادي، اثنان من الستة لاعبين انضموا هذا الصيف.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن تعاقده مع كل من الإسباني ماركو أسينسيو، والأوروجوياني مانويل أوجارتي، والمدافع ميلان سكرينيار.

وارتبط كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في مواسم انتقالات سابقة، لكن كان يقوم مبابي في النهاية بالتجديد مع باريس سان جيرمان، لكن يبدو وأن المسلسل اقترب من النهاية.

ووفقا لراديو مونت كارلو، فإن ناصر الخليفي قد رد داخليا على تصريحات كيليان مبابي، اليوم، بأنه إذا لم يكن يعجبه حال النادي فعليه الرحيل فورًا.