قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن بايرن ميونخ، حدد سعر بيع ساديو ماني لمن يريد التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ديلي ميل، فإن بايرن ميونخ يطلب 17 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن خدمات ساديو ماني، وهو ما يقرب من نصف المبلغ الذي تعاقد معه به، منذ موسم قادمًا من ليفربول.

اقرأ أيضًا.. بيلد: بايرن ميونخ يفتح الباب أمام رحيل لاعبه

وعلى الرغم من أن ماني أكد في أكثر من تصريح عزمه على بدء الموسم الجديد بأفضل شكل واستعداده مبكرًا للموسم التحضيري، إلا أن العملاق البافاري لا يريده معهم خلال الموسم المقبل لذلك وضعه على قائمة الانتقالات.

ساديو ماني وليروي ساني

ويعتبر الدوري السعودي أبرز المهتمين بضم ساديو ماني، خاصة بعد استقدام عدد كبير من النجوم العالميين لدوري روشن، على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، وغيرهم.

ويعد أهلي جدة أبرز المهتمين بضم الدولي السنغالي، مع بعض أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن تقارير سعودية أكدت توصل الأهلي لاتفاق معه.

ويرتبط ماني صاحب الـ31 عامًا بعقد مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2025، حيث انتقل إلى النادي الألماني قادما من ليفربول في الصيف الماضي بمبلغ 32 مليون يورو، ولعب 25 مباراة في الدوري الألماني سجل 7 أهداف وصنع 5.