علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على رحيل إمام عاشور عن فريق ميتلاند الدنماركي، واحتمالية عودته للدوري المصري مرة أخرى.

وأكد أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، في تصريحاته منذ قليل، أن إمام عاشور وقع على عقود الانضمام رسميًا للأهلي. (طالع تصريحاته من هنـــا)

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "رحيل إمام عاشور اللاعب المميز والذي سيفيد أي فريق، عن ميتلاند الدنماركي بعد 6 أشهر فقط من الرحيل عن الزمالك، أمر غريب ويؤثر على اللاعب المصري في الاحتراف الخارجي".

وتابع: "احتراف أي لاعب خارج مصر يُعطي صورة عن اللاعبين المصريين، وأتمني أن ينظر اللاعبون لنجاح محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي، وكيفية العمل الشاق الذي قاموا به في الاحتراف الخارجي؛ لذلك بالطبع هذه العودة السريعة تؤثر على احتراف أي لاعب مصري".

وبسؤاله، هل أندرلخت البلجيكي ناديك السابق، تواصل معك للاستفسار عن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز؟، قال: "بالفعل استفسروا مني عن اللاعب بعد التألق في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً".

واختتم: "الصحف في بلجيكا تتحدث عن موهبة إبراهيم عادل، والتألق مع المنتخب الوطني الأولمبي، وهو قادر على النجاح في أوروبا، لأن مستواه مع التطور أيضًا سيكون له شأن كبير حال الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".