أكد أحمد حسام ميدو الإعلامي الرياضي، توقيع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي للنادي الأهلي، لينضم إلى صفوف الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنفي كل الشائعات بشأن تدخلي أمس لإقناع إمام عاشور بالعودة إلى الزمالك، إمام وقع للنادي الأهلي رسميًا".

وتابع: "والد زوجة إمام عاشور تواصل معي منذ أسبوع بشأن عودة إمام للزمالك، وتواصلت مع اللاعب وقال لي لدي عروض داخلية وخارجية، ولو الزمالك يريدني لا بد أن يتحدث مع ميتلاند، وأفضل عرض لي سأوافق عليه".

وأكمل: "قلت له (الزمالك مش هيخش الخناقة دي)، إلا إذا أخطرت ناديك بأن رغبتك هي الانضمام للزمالك فقط، مد يدك وانظر ماذا سنفعل، ولا بد أن تبدأ الخطوة من عندك، لأننا لن ندخل المزاد عليك".

طالع أيضًا | هل يكون بديلًا لـ إمام عاشور؟ .. ميتلاند يتعاقد مع لاعب وسط جديد

واستكمل: "إذا دفع الزمالك مقابل بيع إمام، لن يستطيع ضم أي لاعب آخر في الميركاتو، وتوقعت موافقته على عرضي، ولكنني فوجئت باتجاهه في قبول العرض الأفضل، ونحن لا نمتلك رفاهية المزايدة المالية، نعمل على تنفيذ طلبات أوسوريو مدرب الزمالك في أولويات المراكز، فقلت له بالتوفيق".

 وأضاف: "إمام تواصل مع مسؤولين في الزمالك وبيراميدز أمس، وأبدى استعداده للعودة إلى الزمالك بأي مقابل، ولكن طلب من مسؤولي الزمالك أن يتحركوا، أنا تحركت وتأكدت من الدنمارك أن إمام وقع رسميًا للأهلي منذ 4 أيام، لذلك لا أعلم لماذا يتواصل مع مسؤولي الزمالك!".

وأوضح: "إمام يريد أن يشعر نفسه بأن الكل يسعى وراءه، هذا جائز، نحن سنسعى لك إذا سعيت لنا، لكن (محدش يعرف يلعب بينا لإننا كلنا صيع كورة)، ونعلم جيدًا ماذا تريد أن تثبت للجمهور، إمام وقع للأهلي و(الأفلام اللي بيعملها) لكي يصل رسالة إلى الجمهور أن الزمالك لم يقدم عرضًا لضمه".

وأفاد: "الزمالك ضم إمام بـ9 ملايين جنيه، وباعه لميتلاند بـ3 ملايين دولار، لن نبيعه بـ90 مليون جينه ونضمه بعد 6 أشهر بـ130 مليون جنيه، نتمنى التوفيق لإمام في النادي الأهلي".

وأردف: "الزمالك أكبر من مرتضى منصور وميدو ومن أي أحد، ولا تصدقوا كذبة أن الأهلي خطف إمام من الزمالك، إمام ليس رضا عبد العال، عاشور ليس له علاقة بالزمالك".

وزاد: "الزمالك لا يقف على أحد، إمام أبلغ ميتلاند بعدم العودة، ونشر سمعة سيئة للمصريين هناك في الدنمارك، إمام جاء إلى الزمالك للعلاج أكثر من مرة والزمالك فتح أبوابه له". 

واسترسل: "قبول مسؤولي الأهلي ضم إمام عاشور بعد فيديو الإساءة الشهير أمر يرجع لهم وليس لنا، ونتعهد أمام جمهور الزمالك أن الفريق سيسدد غرامة سبورتينج لشبونة لرفع إيقاف القيد، والصفقات التي طلبها أوسوريو سنضمها قبل انطلاق البطولة العربية".

واختتم ميدو: "أعمل ليلاً ونهارًا وأمير مرتضى منصور لتنفيذ طلبات أوسوريو، مثلما وعدنا بجلب مدير فني قوي، سنجعل قطاع ناشئين الزمالك الأفضل في مصر، ولا نحتاج إشادة من أحد".