استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي، يوم الخميس المُقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة حصد الثلاث نقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات، وشدد أوسوريو على مواصلة العمل بكل قوة وتركيز وتنفيذ كل المطلوب بدقة.

وخلال الجلسة تطرق أوسوريو للحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية في إطار البرنامج الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

طالع أيضًا | الأهلي: ننتظر الاحتفال بدرع الدوري أمام الزمالك.. ونطمح في الفوز بكأس العالم للأندية

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين

حرص الجهاز الفني، على النزول بالحمل البدني للاعبين، خلال المران، وأدى لاعبو الفريق مجموعة من الإطالات بجانب تدريبات تأهيلية أخري متنوعة تحت إشراف الجهاز الفني استعدادا للمواجهة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا خلال هذه الفقرة للاعبين؛ لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي

شهدت تدريبات الزمالك، انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر، استعدادا لمواجهة الأهلي.

جاء ذلك عقب عودتهم للقاهرة بالأمس بعد المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت مؤخرا في المغرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تقديم التحية للثلاثي على الأداء الذي ظهروا به مع المنتخب الأولمبي، والمساعدة في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 .

وشارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم، سواء في الحصة التأهيلية أو الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية استعدادًا للمواجهة المقبلة.

فقرة تدريبات خططية للاعبين

خصص الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، فقرة تدريبات خططية للاعبين، وشهدت تنفيذ بعض الجُمل والأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة.

واستمرت هذه الفقرة لفترة طويلة خلال المران تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

وخاض بعدها اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص أوسوريو ومدحت عبد الهادي على الإشراف وقيادة التقسيمة، وتم نقل التعليمات بشكل مستمر خلالها وتصحيح بعض المواقف الفنية، والإجتماع باللاعبين سواء بشكل جماعي أو فردي.

عبدالله جمعة يؤدي تدريبات تأهيلية

خاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران، يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وعقب أداء اللاعب التدريبات التأهيلية داخل الملعب، قام بخوض جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

فقرة تدريبات إضافية للشباب

خصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات إضافية لمجموعة اللاعبين الشباب، على هامش المران.

وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الشباب التي قادها أحمد مجدي المدرب المساعد، تنفيذهم لبعض الأمور الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أحمد مجدي على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية الخاصة استعدادا للمواجهة المقبلة.