هنأ أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، النادي الأهلي على حسم لقب بطولة الدري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يعد موسمًا تاريخيًا للمارد الأحمر.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري موسم 2022-2023 بعد خسارة منافسه بيراميدز الليلة أمام سيراميكا كليوباترا.

طالع | رسميًا.. الأهلي يتوج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "الأهلي لعب موسمًا تاريخيًا، فاز بدوري أبطال إفريقيا وحقق الدوري بدون أي هزيمة وبأرقام قياسية كبيرة، إذ استقبل في كل مباريات الدوري 7 أهداف فقط".

وأضاف: "الأهلي يستحق أن يكون بطلًا للدوري هذا الموسم، الأهلي استعد جيدًا منذ بداية الموسم ومنح لاعبيه راحة لمدة 20 يومًا، وهذه الراحة كانت بمثابة طوق النجاة، اللاعبون ليسوا آلات".

وواصل: "الراحة كانت مفتاح النجاح الرئيسي للفريق هذا الموسم، الإدارة لها دور مهم جدًا في التخطيط، ذكاء إدارة الأهلي كلمة السر في استعادة لقب الدوري، ونجحت في إدارة أزمة المواسم المتلاحقة".

وتابع: أحيي إدارة النادي على التعاقد مع السويسري مارسيل كولر بطل الموسم الحالي، استطاع بكل ذكاء التعامل مع المجموعة، وحضر نفسه للموسم بشكل جيد".

وأكد ميدو: "الأهلي أفضل فريق في مصر العام الحالي".

وأكد: "أنا رجل زملكاوي لا أحب ابدًا أن انتقص من نجاح وعمل أي أحد، أي أحد يفوز نقدم له التحية ونرفع له القبعة".

وشدد: "أتمنى أن يقف الزمالك ممر شرفي للاعبي الأهلي لانها رياضة، وإذا كان القرار قراري سأفعل،  واعتقد ان معظم الناس المتواجدة في النادي لن يمانعوا في ذلك، أتمنى أن يقف الزمالك ممر شرفي احترامًا وتقديرًا لمجهود الكبير الذي بذل من النادي الأهلي".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، مساء الخميس المقبل.