كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إشارة من باريس سان جيرمان، بأن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ليس ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل 2023/2024.

كيليان مبابي يتصدر عناوين الصحف كل صيف، حول الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، وارتباطه بـ ريال مدريد، منذ أن انضم في صيف 2017 قادمًا من موناكو.

هذا الصيف، الأمور تزداد تعقيدًا، بعدما رفض اللاعب الفرنسي تمديد عقده حتى 2025، وأكد أنه سيستمر حتى نهاية العقد الحالي 2024، وسط ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أيضًا.

الأمور ازدادت إثارة بعد تصريحات اللاعب الأخيرة، والتي قال فيها: "لا أعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان يساعد كثيرًا، لأنه فريق منقسم، أعرف أن هذه التصريحات سيعقبها الكثير من الجدل، لكن هذا لا يزعجني، لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله".

هذه التصريحات التي تسببت في غضب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، و6 من لاعبي النادي الفرنسي الذين انزعجوا من هجوم كيليان على النادي العاصمي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أشارت إلى أن صور حملة باريس سان جيرمان في الموسم التحضيري، لم تشهد تواجد كيليان مبابي، بعد أن تم تعديلها، والرغبة واضحة داخل النادي، أن كيليان لن يشارك في تلك الجولة التي سيواجه فيها النادي العاصمي، كلًا من النصر السعودي وإنتر ميلان الإيطالي، وكريزو أوساكا الياباني.

نادي باريس سان جيرمان يرغب في بيع مبابي في الصيف الجاري، وعدم التخلي عنه في الصيف المقبل بدون مقابل، وهو ما لا يريده اللاعب الفرنسي، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر صيف 2024.