قامت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعديل مواعيد 5 مباريات لفريق ليفربول، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري، محمد صلاح، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمركز الخامس برصيد 67 نقطة، بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 وخسر 9، ولم ينجح في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تقرير بريطاني يرد على تصريحات أشرف صبحي بشأن إصابة محمد صلاح

وتم تعديل مباريات الجولة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، وجاءت كالآتي:

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، يوم السبت 26 أغسطس، وبدلًا من 3 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة يوم الأحد 27 أغسطس في السادسة والنصف مساء، على ملعب سانت جيمس بارك.

ليفربول ضد أستون فيلا، يوم السبت 2 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة الأحد 3 سبتمبر في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد.

ليفربول ضد ولفرهامبتون، يوم السبت 16 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في الثانية والنصف ظهرا، على ملعب مولينو.

ليفربول ضد وست هام يونايتد، يوم السبت 23 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة الأحد 24 سبتمبر في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد.

ليفربول ضد توتنهام، يوم السبت 30 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في السابعة والنصف مساء، على ملعب توتنهام.

ليفربول وتوتنهام