يتنافس نادي ليفربول وتوتنهام على التعاقد مع المدافع الهولندي ميكي فان دي فان، لاعب فريق فولفسبورج، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه مع الفريق الألماني.

ووفقا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن فان دي فين يحلم باللعب لفريق ليفربول لكنه أصبح قريبا من توتنهام الآن، حيث إن الريدز لم يقدم عرضًا رسميا للتعاقد معه.

وخلال تصريحات لـ"إي إس بي إن" نشرها موقع "ليفربول إيكو" سابقا، قال اللاعب: "بالطبع، قرأت كل ما كتب عني، أنا على اتصال جيد بوكيل أعمالي، لذلك أعرف ما يحدث".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: الصفقة الثالثة.. ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي للاعب جديد

وأضاف فان دي فين: "سنرى ما سيحدث، آمل أن أنتقل إلى فريق كبير بعد كأس أمم أوروبا 2024، سيكون أمرًا رائعًا، الدوري الإنجليزي الممتاز؟ ربما نعم، من يعرف، أنا جيد جدا في فولفسبورج، لذلك لا أمانع في البقاء لعام آخر، لكن إذا سنحت لي فرصة المغادرة، أود ذلك".

فان دي فين

فان دي فين، صاحب الـ22 عاما، يرتبط بعقد حتى يونيو 2027 مع فريق فولفسبورج، ويعتبر لاعبا أساسيًا تحت قيادة المدرب نيكو كوفاتش، وأنهى الموسم رفقة فريقه بالمركز الثامن برصيد 49 نقطة.

وشارك فان دي فين، في 33 مباراة هذا الموسم في الدوري الألماني، بدأها كلها، سجل هدفا وصنع آخر، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 11 مباراة، وحصل على 5 بطاقات صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.