وجه نادي باريس سان جيرمان سلسلة من الانتقادات الشديدة للاعبه كيليان مبابي في رسالة تتضمن الموعد النهائي لحل الصراع الحالي بين الطرفين.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن تفاصيل المحادثات بين مبابي ومسؤولي باريس سان جيرمان.

يوضح التقرير أن الرسالة مؤرخة يوم الإثنين الماضي، والتي تتكون من ثلاث صفحات ونبرة قاسية للغاية من النادي لمبابي.

أشار باريس سان جيرمان في رسالته إلى الضرر الذي لحق بالنادي لإعلان مبابي علنًا عن رغبته في عدم تجديد عقده والمغادرة. 

اقرأ أيضًا | تقارير: ليفربول يجهز 170 مليون جنيه إسترليني لصفقة مبابي

ويقترح باريس سان جيرمان في رسالته تنظيم اجتماع بين الطرفين لمحاولة إيجاد أفضل حل ممكن، مع وضع تاريخ 31 يوليو كحد أقصى لاتخاذ أي قرار.

ويوضح التقرير أن هذه الرسالة من باريس سان جيرمان تأتي بعد الرسالة التي أرسلها مبابي في يونيو الماضي لإضفاء الطابع الرسمي على رسالته الشفوية بأنه لا يريد الاستمرار مع الفريق بعد 30 يونيو 2024، رافضًا بند التمديد الاختياري.

كما يتهم باريس سان جيرمان مبابي بعدم الصدق لانتقاده الانتقالات التي قام بها النادي قبل عام، في ظل محاولة النادي لتقوية الفريق بإرضاء المهاجم بتعاقدات تجعل الفريق تنافسيًا على المستوى الأوروبي.

وتتضمن رسالة باريس سان جيرمان لمبابي: "صحيح أننا ناقشنا أيضًا قضية تعاقدات طموحة للغاية، وأننا لم نتمكن من القيام بذلك إلا جزئيًا بسبب ظروف السوق والقيود التنظيمية الفرنسية والأوروبية، كانت هناك ظروف خارجة عن سيطرتنا تمامًا على الرغم من حقيقة أننا حاولنا الاستجابة للمطالب".

من جانبه صرح رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي يوم الأربعاء في تصريح للصحافة أثناء تقديم لويس إنريكي مدربًا جديدًا للفريق: "لا يمكننا ترك أفضل لاعب في العالم يرحل مجانًا، إذا كان كيليان يريد البقاء، فنحن نريده أن يستمر، لكن يوقع عقدًا جديدًا".