يستمر مسلسل الدولي الإنجليزي هاري كين في سوق الانتقالات الصيفية، مع اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني بضمه، ورغبة توتنهام في استمرار مسيرته بالعاصمة لندن.

هاري كين الذي سيبلغ الثلاثين من العمر في يوليو المقبل، لديه عرض من توتنهام لتجديد عقده مع زيادة راتبه إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولا يبدو أنه يريد الاستمرار.

طالع أيضًا.. إيكو: توتنهام يقترب من التعاقد مع هدف ليفربول

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن بايرن ميونخ مهووس بالتعاقد مع هاري كين، وتحديدًا المدير الفني الألماني توماس توخيل، الذي اجتمع باللاعب بشكل فردي في منزله بلندن، لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى العملاق البافاري هذا الصيف.

وأشارت التقارير إلى أن هاري كين هدفه هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي فشل فيها عام 2019 مع توتنهام عندما خسر النهائي أمام ليفربول 2/0، وفي بايرن ميونخ سيكون الأمر ممكنًا، وكذلك تحقيق الألقاب المحلية الذي يبدو مضمونًا على عكس ما يحدث معه في سبيرز.

بايرن ميونخ أرسل عرضًا أوليًا بقيمة 70 مليون يورو، لكن توتنهام رفضه، ويريد النادي الإنجليزي ما يتخطى قيمة اللاعب السوقية 120 مليون يورو.

اللاعب الإنجليزي ينتهي عقده مع توتنهام في الصيف المقبل، ويحق له الاتفاق لأي نادٍ خلال ميركاتو الشتاء يناير 2024، وهو ما يجعل إدارة توتنهام تحاول التجديد ولا تريد الاستسلام أمام طلبات بايرن ميونخ.