فجرت شبكة "سكاي سبورتس" مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ساديو ماني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط ماني بعقد لمدة موسمين مقبلين مع بايرن ميونخ، أي حتى يونيو 2025، لكن هناك الكثير من الشائعات حول إمكانية رحيله عن قلعة "أليانز أرينا".

وبحسب متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن أهلي جدة يريد التعاقد مع ماني ليزامل روبرتو فيرمينو مجددًا.

اقرأ أيضًا.. أهلي جدة يتواصل مع جوليان ناجيلسمان لخلافة موسيماني

ولعب ماني وفيرمينو لمدة 6 سنوات مع نادي ليفربول وحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا رفقة هداف الفريق، محمد صلاح، حيث شكلوا مثلثًا خطيرًا على الفرق المنافسة خلال تلك الفترة.

وأكد رومانو أن هناك إصراراً من جانب مسئولي أهلي جدة لضم ماني في الفترة المقبلة لاستغلال انسجامه مع فيرمينو كما كان الحال مع ليفربول.

مع التأكيد على أن أهلي جدة ليس النادي الوحيد في الدوري السعودي الذي يرغب في التعاقد مع ماني ولكن مازالوا ينتظرون قرار اللاعب النهائي بشأن الرحيل عن بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن ماني خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "2sTV" السنغالية قد أكد على رغبته في البقاء مع بايرن ميونخ ووصف الأمر بالتحدي الذي يرغب في خوضه بالموسم الجديد.