أثنى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الأداء الذي قدمه لاعبو القلعة البيضاء في مباراة أمس أمام المقاولون العرب ببطولة كأس مصر، موضحاً الصفقات التي طلبها أوسوريو المدير الفني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أبارك لجماهير الزمالك المحترمة على المكسب، تحدثت مع أحمد دياب وجمال علام بشأن حضور الجماهير في مباراة الكأس سمحوا بحضور 3 آلاف مشجع، لأن المباراة كانت بدون جمهور".

وتابع: "الملعب بدون جماهير مثل المقابر، تحدثوا مع وزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية، الجمهور يفرح ويرتدون الأبيض مثل الملائكة".

وأردف: "أبارك لـ أوسوريو على المكسب، وأبارك للجهاز المعاون بداية من أمير مرتضى منصور الذي كل همه الصفقات الجديدة".

واستطرد: "الروح جاءت للاعبين لأنهم عرفوا أن الزمالك لا يقف على أحد، محمد عبد الغني أخطأ ولكن لم يخطئ في حقي، وعندما جاء واعتذر أصبح أفضل لاعب في الملعب أمام المقاولون العرب، وشيكابالا أحرز هدفاً عالمياً لم أره منذ عام 1911 ومندهش حتى الآن كيف جاء في المرمى".

طالع | أسوة بالأهلي.. الزمالك يخاطب "كاف" للمشاركة في النسخة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "حققت بطولة كأس مصر عدة مرات وجمعيها من الأهلي، وسأواجه بيراميدز في قبل النهائي وسننتصر ونصل للنهائي".

وأكمل:" أوسوريو طلب التعاقد مع رأس حربة وظهير أيسر، لأنه قام بتوظيف أحمد فتوح في خط الوسط".

واختتم: "فيفا أعطى كهربا مهلة 6 أيام لو لم يأتي بإيصال سداد الغرامة سيذهب للجنة الانضباط ويتعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر، وهناك من يريد تغطية موضوع كهربا بقضية خالد بو طيب، الأخير لاعب ممتاز ومحترم، وعاد من منتخب المغرب وهو مصاب، وتوجه لباريس مع طبيب الزمالك ورفض العلاج ولم يريد المجيء للتدريبات".