حرص أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على تهنئة مجلس إدارة القلعة البيضاء ومرتضى منصور، مؤكدًا أن الفريق حقق انتصاراً وأداء يسبب السعادة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "نادي الزمالك تعاقد مع مدرب كبير جدًا وصاحب سيرة ذاتية قوية جدًا، والأيام تثبت أنه واحد من أفضل المدربين في السنوات الأخيرة".

رسميًا.. الغرافة القطري يضم فرجاني ساسي رغم مفاوضات الزمالك معه

وأضاف: "أوسوريو استطاع أن يطور لاعبيه في الفترة الأخيرة، وهو صاحب مدرسة تدريبية حديثة جدًا، ويمتلك خبرات كبيرة في أمريكا اللاتينية، وحاصل على أعلى شهادة تدريبية من الدوري الإنجليزي".

وواصل: "أوسوريو شخصية عظيمة جدًا وقريب من كل الناس ويهتم بكل التفاصيل الصغيرة بداية من نجيلة الملعب، ولله الحمد اللجنة الفنية والزمالك اختارا مدرباً جيداً جدًا، وتحملنا ضغوطات كبيرة جدًا، وكنا نطالب الجميع بمنح المدير الفني فرصة لكي يعمل".

واستكمل: "الكثير من مدربي الدوري سيتأثرون بأسلوب أوسوريو، وإذا كنت لاعبًا لتمنيت أن أتدرب معه وألعب مع الفريق الذي قدم هذا الأداء في مباراة اليوم، أتمنى أن يتفهم جمهور الزمالك أنه لم يقصر أحد منّا في شيء تجاه الزمالك،".

وتابع: "الكبير في نادي الزمالك هو مرتضى منصور، الذي يدعمنا في كل القرارات ويساندنا، وأمير مرتضى له دور كبير جدًا أن يظهر الفريق بهذا الشكل، وهذا الكلام يغضب الكثير من الزمالكاوية، لا يوجد أحد من نجوم الزمالك واللجنة الفنية ينتظر منصباً داخل النادي، كلنا نخدم النادي بحب، ولا يحتاج أحد فينا (اللقطة)، كل منا يعلم قدره".

طارق يحيي: كنت "متكيف" وأنا أشاهد سداسية الزمالك أمام المقاولون العرب

واستأنف: "أطمئن جمهور الزمالك، لدينا ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين المتواجدين، والتدعيمات ستكون في أضيق الحدود، نحن في مواسم متلاحمة ولا يوجد وقت للتأقلم والانسجام، ولن نخطئ ونتعاقد مع لاعبين بشكل عشوائي مثلما كان يحدث، سنتعاقد مع طلبات أوسوريو فقط".

واختتم: "الزمالك سيكون لديه فريق جيد جدًا يستطيع أن ينافس على كل البطولات التي سيشارك فيها الموسم المقبل".