يرى عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، أنه من الصعب تفريط القلعة الحمراء في محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت في وقت سابق، إلى وجود اهتمام من قبل نادي اتحاد جدة بضم محمد عبد المنعم، لتعويض غياب أحمد حجازي بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الأهلي بالتأكيد قام بالتفكير في عدة أسماء مثل أسامة جلال ومحمود مرعي، لكن هل يستطيعان تعويض محمد عبدالمنعم حال رحيله؟، وكذلك هل يتم تعويض حمدي فتحي وديانج بلاعبين بنفس الكفاءة والقدرات الفنية".

وتابع: "حال ضم أي لاعب جديد لصفوف الأهلي عليهم أن يكونوا بنفس الكفاءة الفنية، ونفس الأمر مع محمد الشناوي، هناك حراس آخرون مثل مصطفى شوبير، ولكن هل يتم الصبر على حمزة علاء، فالجمهور المصري لا يصبر على أي لاعب شاب".

اقرأ أيضًا | الوكرة يعلن مستجدات صفقة حمدي فتحي وخطوة أخيرة قبل التوقيع الرسمي

وأضاف: "الحراس الموجودون في الأهلي مثل علي لطفي ومصطفى شوبير قادران على تحمل الضغوط، والدليل تألق شوبير في لقاء الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولو كان أي مدرب مصري موجود كان سيدفع بـ الشناوي الذي لم يكن جاهزًا، لكن كولر كان لديه ثقة كبيرة في شوبير".

وأردف: "علي لطفي قادر على اللعب أساسياً مع الأهلي، في حالة استمرارية المشاركة مع الفريق وتطور مستواه، ولكن حال رحيل محمد الشناوي من الممكن تدعيم الفريق بحارس آخر مثل محمد أبو جبل".

وتابع: "الحديث عن عودة بدر بانون أمر جيد لـ الأهلي ولم أكن مؤيداً لرحيله، فهو مدافع جيد، وقادر على تعويض عبدالمنعم".

واختتم حديثه: "بعيدًا عن كلام الجماهير في المدرجات، أنا مؤيد لضم إمام عاشور بجانب رضا بوبو، والمبادئ الخاصة تكون على لاعبي النادي فقط، وليس على عناصر خارج النادي، لأن أي لاعب سينضم للفريق سينصهر في منظومة القلعة الحمراء".