تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن حقيقة المفاوضات مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، وإمكانية التعاون مع الأهلي من خلال انتقال بعض اللاعبين بين الناديين خلال الفترة المُقبلة.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "نُحاول خلق الدوافع عند اللاعبين، لو اللاعب لا يمتلك دافع سيكون هذا أمر صعب".

وتابع: "الناس تتحدث كثيرًا عن فكرة بيراميدز تحديدًا، وما هي جدوى نادي بيراميدز؟، لماذا نحن بالتحديد تتحدثوا عنا؟، الجميع يربطنا دائمًا بالأموال".

وأضاف: "قارنوا بيراميدز في بداية الموسم بأندية أخرى كثيرة، ستجدون أننا لم ندفع سوى قيمة إعارة مصطفى فتحي، وتعاقدنا مع محمد الشيبي، وباقي اللاعبين كانوا انتقال حر، مُقارنة بفرق أخرى تصرف أكثر منا بكثير، لماذا فريق بيراميدز تتحدثوا عنه بالتحديد؟، البعض لا يريد تواجد النادي".

وأردف: "نتعاقد مع اللاعب الذي نحتاجه فقط، وسقف الرواتب انخفض عن المواسم الماضية بنسبة 30%، وهذه نسبة جيدة".

وبسؤاله، هل توجد فرصة للمنافسة على الدوري بعد تعادل الأهلي مع فيوتشر؟، قال: "هذه كرة قدم، ولا يوجد شيء محسوم بشكل رسمي، ننتظر نتائج المارد الأحمر، ولا يوجد شيء في أيدينا نفعله".

وعن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، أكد المدير الرياضي لـ بيراميدز،  أن النادي سيدعم صفوفه بعدد قليل من اللاعبين، وليس بشكل مُبالغ فيه.

وبسؤاله عن حقيقة مفاوضات بيراميدز مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، قال: "هو لاعب جيد جدًا بالتأكيد، وسيكون إضافة لأي ناد، لكن لا توجد أي مفاوضات معه، ولم يُطرح علينا، ولم نُرسل عرضًا لناديه الحالي وحتى لم نجلس معه".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: إمام عاشور يتلاعب بـ الزمالك من أجل بيراميدز.. وسأشكو سالم الشامسي لـ محمد بن زايد

وأردف: "مصطفى فتحي لاعب كبير ونحتاجه في الفريق، واستمراره معنا أمر مهم، ووليد الكرتي لا غنى عنه في صفوف بيراميدز، وصعب الاستغناء عن لاعب مثله، لأننا نحتاجه في المنافسات القوية".

وأجاب هاني سعيد عن سؤال، هل يُمكن أن يكون هناك تعاون بين الأهلي وبيراميدز من ناحية انتقال لاعبين بين الناديين في المستقبل القريب، قائلًا: "وارد أن يحدث هذا الأمر، ويوجد تواصل بين الناديين باستمرار، البعض يعتقد أنه لا يوجد تواصل وهذا غير حقيقي، وهناك تواصل في السنوات الماضية ولكن لم يحدث شيء".

واستطرد: "الأهلي كان طلب من قبل إبراهيم عادل وأسامة جلال ثنائي بيراميدز، ولكن لم يتم الاتفاق بسبب المُقابل المادي، تقريبا كنا طلبنا في الثنائي 4 أو 5 ملايين دولار".

واستمر: "إبراهيم عادل لاعب الفريق لم يتلق عروضًا للاحتراف خارج مصر، وأتمنى أن يستمر بنفس الشكل في بطولة إفريقيا مع منتخب مصر الأولمبي، ويخوض تجربة احتراف ويأخذ فرصته في الخارج لأنه يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لذلك".

وعن موقف رمضان صبحي، قال: "مُستمر مع الفريق، وأعتقد أنه سعيد معنا، نحتاج إليه ونبني عليه".

واختتم: "عبد الله السعيد في مرحلة التأهيل حاليًا، ولا نريد أن نُخاطر به، لأن الموسم متبقي فيه حوالي 20 يومًا، وسيبدأ معنا من فترة الإعداد".