أوضحت صحيفة دنماركية موقف إدارة نادي ميتلاند من بيع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إمام عاشور، بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم إمام عاشور في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى الأهلي، في ظل ضبابية مستقبل اللاعب مع ميتلاند والمدرب الجديد، توماس توماسبرج، الذي يعتمد على خطة 4-4-2 والتي لا يرى دورًا للاعب من خلالها.

وتغير مدرب ميتلاند في النصف الثاني من الموسم الماضي بعد نتائج سلبية للفريق ببطولتي الدوري الدنماركي والدوري الأوروبي مع المدرب السابق، ألبرت كاباييس، الذي ضم عاشور في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا.. صحيفة جنوب إفريقية تكشف وجهة ميكيسوني القادمة حال الرحيل عن الأهلي

توماسبرج مدرب ميتلاند

وبحسب صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية أن ميتلاند لا يمانع رحيل، إمام عاشور، في الصيف خاصة وأن النادي متأكد من عدم خسارته لأي أموال دفعها في يناير على الأقل إلى الزمالك.

حصل ميتلاند على خدمات عاشور مقابل 2.6 مليون يورو في يناير الماضي، وترى الإدارة أن بيع اللاعب إلى الأهلي لن يكون بأقل من هذا المبلغ نظرًا لشعبيته الكبيرة في الدوري المصري.

ولكن القرار النهائي للاعب لم يحسم بعد، وفقًا للتقرير، حيث لمحت الصحيفة أن عاشور قد يقرر في النهاية الاستمرار مع ميتلاند والمنافسة بقوة من أجل المشاركة في مباريات الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عاشور كان قد أصيب قبل أسابيع من نهاية الموسم الماضي، مما أبعده عن مباريات ميتلاند وعاد إلى مصر لتلقي العلاج بعد بداية قوية مع الفريق الدنماركي شارك خلالها في 7 مباريات وسجل هدفين.