زعمت صحيفة "فوتو سبور" التركية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور، محمود حسن تريزيجيه، قد عاد على رادار النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب التقرير أن استمرار تريزيجيه مع طرابزون سبور غير محتمل بعد تعاقد الأخير مع الجناح الأيسر، ميسلاف أورسيتش، من ساوثهامبتون ليقلص أهمية المصري الدولي.

وما زاد الأمر إثارة أن الصحيفة تؤكد أن تريزيجيه قد التقى ببعض المسئولين عن إدارة الأهلي، وأبدى الأخير رغبته في استعادة اللاعب مرة أخرى بالتزامن من استقرار الحالة الاقتصادية بعد الحصول على بعض الأرباح من مشاركاتهم الرياضية في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. وكيل ساماتا يوضح لـ "بطولات" حقيقة اهتمام الأهلي

اورسيتش

بالإضافة إلى بعض الاستثمارات التي جاءت بالإيجاب على النادي الذي يبحث عن تقوية الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، مارسيل كولر.

وأفادت الصحيفة أن صفقة أورسيتش قد كلفت خزائن طرابزون سبور مبلغ 4 ملايين يورو مع حوافز إضافية على مدار المواسم المقبل، إلا أن الإدارة التركية علمت بأن الأهلي سيقدم مبلغًا مقربًا لهذا للتعاقد مع تريزيجيه.

وتهدف إدارة طرابزون سبور فور حصولها على قيمة الصفقة من الأهلي إذا تم الاتفاق بتحويل المبلغ بالكامل إلى دينامو زغرب من أجل التعاقد مع اللاعب، برونو بيتكوفيتش.