كشفت تقارير سعودية، حقيقة ما تردد بشأن استغناء نادي النصر عن الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية في موقعة ديربي الشباب ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

واضطر الحارس الكولومبي لمغادرة الملعب باكيا، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف لتلقي العلاج، على إثر تلقيه ضربة قوية في الكتف نتيجة احتكاك في كرة مشتركة مع الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الشباب.

وأكد مصدر لـ صحيفة "عكاظ" السعودية، أن ديفيد أوسبينا أجرى عمليته الأولى بتاريخ 17 يناير الماضي على يد الجراح الإسباني مانويل لييس، والدكتور أنطونيو فوروري، ويعتبر الإسباني أفضل جراح متخصص في العالم في مثل هذه الإصابات.

طالع أيضًا | النصر السعودي يحول راداره تجاه لاعب برشلونة بسبب بروزوفيتش

وأشار إلى أن التقرير الخاص به أوضح في وقتها احتمالية حاجته لعملية أخرى في حال عاودته بعض الآلام بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

وأضاف: "بعد انتهاء البرنامج التأهيلي تمرن اللاعب مع منتخب بلاده في الفترة القريبة الماضية وعاودته بعض الآلام البسيطة، مما اضطر اللاعب إلى الموافقة على العملية الأخرى، والتي ستكون أسهل من العملية السابقة وهو ما سيتم خلال اليومين القادمين، حيث سيجري عمليته لدى نفس الجراح السابق".

واختتم المصدر حديثه بتأكيده أن قرار الاستغناء عن الحارس يعتمد على تقرير الجراح الاسباني في حال كانت عودته قريبة وهو المتوقع، فسيستمر مع النصر، وفي حال كان غيابه سيمتد لفترة طويلة فسيتم وقتها اتخاذ القرار المناسب بمخالصته وجلب حارس بديل.

الجدير بالذكر، أن نادي النصر السعودي كانت لديه رغبة في وقت سابق، في التعاقد مع حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، ولكن لم تتم الصفقة بسبب تمسك القلعة الحمراء بقائد الفريق.