ربطت تقارير صحفية أرجنتينية، مجلس إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، بحسم التعاقد مع ثالث صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي.

إدارة النصر سبق وأن نجحت في التعاقد مع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لموسمين ونصف في صفقة انتقال مجانية حتى صيف 2025، ثم نجح النادي في ضم اللاعب الشاب نواف بوشل، ظهير أيمن الفتح، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

ووفقًا لصحيفة "Diario Ole" الأرجنتينية، فإن النصر تمكن من التعاقد مع الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي؛ لتعويض غياب الكولومبي "المصاب" دافيد أوسبينا.

اقرأ أيضا..سبب فشل مفاوضات النصر السعودي مع نافاس والاتجاه إلى حارس بوكا جونيورز

وحصل النصر على توقيع روسي لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الحالي، بينما سوف ينتقل الحارس لصفوف فلامنجو البرازيلي في صفقة انتقال مجانية بداية من صيف 2023 عقب انتهاء إعارته مع النصر.

النصر تابع روسي عن قرب في لقاء فريقه بوكا جونيورز في نهائي كأس السوبر الأرجنتيني ضد راسينج كلوب على استاد هزاع بن زايد، وخسر فريقه بهدفين مقابل هدف.

وكان الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا تعرض لإصابة في الكتف إثر تدخل قوي من لاعب الشباب كريستيان جوانكا مما تسبب في خضوعه لعلمية جراحية أنهت موسمه وهو ما دفع إدارة العالمي لفسخ تعاقده بالتراضي.

ويلعب النصر أمام الاتفاق مساء يوم الأحد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي في مباراة سوف تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحتل النصر المركز لثاني مؤقتًا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة.