اعترف جناح نادي ريال مدريد الأسبق، جاريث بيل، بأن خسارة مباراة واحدة في الملكي هي نهاية العالم بالنسبة للجماهير والإعلام والصحافة الإسبانية.

ولعب جاريث بيل في ريال مدريد لمدة 9 سنوات تقريبًا في الفترة من 2013 حتى 2022 وخرج للإعارة مرة واحدة إلى توتنهام قبل الرحيل إلى نادي لوس أنجلوس أف سي الأمريكي.

اقرأ أيضًا.. صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم لاعب إنتر ميلان

وأجرى بيل حوارًا مع شبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "إذا خسرت مباراة واحدة في ريال مدريد، كما لو أن العالم قد انتهى، يصلبوك وتعود إلى منزلك مكتئبًا".

وتذكر بيل نهائي دوري أبطال أوروبا خلال حواره أمام ليفربول عام 2018، وقال: "كنا نتحدث كلاعبين مع بعضنا البعض، كانت مباراة صعبة بالنسبة للاعبي المنافس، كانوا متوترين، لكن كان لدينا عقلية مختلفة، كنا نرغب في الفوز فقط، رغم أن ليفربول كانوا يلعبون بشكل أفضل منا قبل المباراة النهائية".

وأضاف: "في ريال مدريد، هناك ضغط أكبر بسبب توقعات الجماهير من الفريق وكذلك إدارة النادي ووسائل الإعلام".

وعن انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي: "ستحصل على قدر كافٍ من الاسترخاء، هناك تقبل للهزيمة أفضل بكثير، لكنه سيواجه بعض الصعوبات مثل السفر الطويل بين ولاية وأخرى والرطوبة، لكن اعتقد أن ليو سيستمتع بتلك المغامرة، خاصة مع اقتراب استضافة كأس العالم هناك".

وتابع: "لا يوجد هبوط لفريق مثل بقية الدوريات الأخرى في أمريكا، إذا خسرت مباراة، تركز على المباراة التالية وتنتقل لها بكل سهولة".

وتوقعاته لنجوم كرة القدم القادمين: "اعتقد أن مبابي يرغب في أن يكون نجم الساحرة المستديرة المقبل، كذلك هالاند، يحدث هذا في جميع الرياضات، وبعد فترة يأتي آخرون ليحلوا محلهما".

وكشف بيل عن أنشطته بعد اعتزاله النهائي: "الآن، لدي وقت لأقضيه مع عائلتي، الحصول على إجازة، أسافر باستمرار، يمكنني لعب الجولف أكثر".