كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على ضم الدولي الإيطالي فيديريكو دي ماركو، لاعب فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

دي ماركو تألق في الموسم الماضي مع إنتر ميلان، وقاد النيرازوري لنهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر البطولة لحساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أكدت أن مانشستر يونايتد وريال مدريد يتصارعان على ضم اللاعب الإيطالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا | ديماركو: ما تبقى لنا خيبة آمل.. وتم بناء فريق مانشستر سيتي للتتويج بدوري الأبطال

إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، جعل تعزيز خط الدفاع أولوية في الميركاتو، إلى جانب ضم مهاجم، مع اعتبار كيم مين جاي لاعب نابولي، هو الهدف الأول في الخط الدفاعي.

تين هاج أشاد باللاعب بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، واعتبره أبرز لاعب في إنتر ميلان، بعدما كان أخطر اللاعبين على مرمى إيديرسون مورايس حارس مانشستر سيتي.

صاحب الـ25 عامًا هدفًا لـ ريال مدريد أيضًا، خاصة مع عدم إثبات فيرلاند ميندي نفسه للمدرب أنشيلوتي، بسبب إصاباته المتكررة خلال الفترة الماضية.

دي ماركو تمكن من اللعب أساسيًا مع إنتر ميلان بعد العديد من الإعارات، إسكولي وإمبولي، قبل أن يرحل إلى سيون السويسري ثم عاد إلى إنتر ميلان لتتم إعارته لـ بارما ثم هيلاس فيرونا، قبل أن يستقر مع الفريق بداية من موسم 2021/2022.

في الموسم الماضي شارك اللاعب الإيطالي في 50 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 في مختلف المسابقات.