رد وكيل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي، يحيى عطية الله، على أنباء اهتمام الأهلي بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد عطية الله مع الوداد بنهاية الموسم الحالي، حيث يختتم الدوري المغربي منافساته في 23 يونيو الجاري، إذ يتبقى فقط جولتين ويتصدر الجيش الملكي جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 3 نقطة عن وصيف دوري أبطال إفريقيا.

وخرجت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية التي تزعم بأن الأهلي يفكر في ضم عطية الله رغم وجود على معلول، في مركز الظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يوجه نصيحة إلى بيرسي تاو بعد تصريحاته بشأن الرحيل عن الأهلي

يحيي عطية الله ابرز المرشحين لخلافة علي معلول في الاهلي

وتواصل "btolat.com" المدير التنفيذي لوكالة "Football 12"، جبريل كورنيت، لمعرفة خطط يحيى عطية الله، وقال: "في الوقت الحالي ومع اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الوداد، نحن منفتحون لسماع جميع العروض من قبل الأندية التي ترغب في ضمه".

وأضاف: "ما يهمنا ويهم اللاعب هو أن يكون هناك مشروع رياضي جيد للانضمام إليه في المستقبل، وسندرس كافة العروض بدقة قبل اتخاذ القرار النهائي".

وإذا كان اللاعب يفضل الاحتراف الأوروبي أو يمكن له البقاء في إفريقيا أو حتى الانتقال إلى الخليج: "كما أخبرتك فنحن منفتحون على دراسة أي عرض جيد لكن لا أريد الإفصاح عن المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي لسرية الأمر".