تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الانتقادات التي تعرض لها مع محمد بركات، من جماهير الأهلي والزمالك.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أي شخص يعمل في العمل العام يتعرض لانتقادات، ويأخذ هذا من قيمته، وهذا حدث معي بالتأكيد (بس الواحد نَحّس خلاص)، أنا وبركات تعرضنا لانتقادات كثيرة جدًا، لأن جماهير الأهلي أو الزمالك ينتظرون منا أن نتدخل في أمور ليست من شأننا".

وعن الخبير التحكيمي بيريرا، قال إمام: "جاء في النصف الثاني من الموسم، يتدخل في تعيينات الحكام، لكن بداية من الموسم المُقبل سيكون في مهام ونقاط للحكام على أساسها سيتم اختيارهم للمباريات".

طالع | حازم إمام بعد فوز مصر أمام غينيا: الإجهاد ظهر على لاعبي الأهلي.. وأشكر محمد صلاح

وأوضح: "الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن إدارة نادي ما عندما يخسر الفريق أول شيء يُقال إن التحكيم السبب، رغم أن الأخطاء التحكيمية في كل مكان، هناك أخطاء كارثية تحدث أيضًا في الدوري الإسباني والإنجليزي".

وأردف: "تعاقدنا مع بيريرا لأن كل الذين تولوا المسؤولية من المصريين تعرضوا لانتقادات كثيرة مثل جمال الغندور وعصام عبد الفتاح؛ لذلك تعاقدنا مع خبير أجنبي حتى يبتعد عن شماعة الانتماء".

واستطرد: "كنت أشجع الأهلي أمام الوداد، أنا الآن مسؤول في اتحاد الكرة، عندما تكون مسؤولًا يكون عليك مسؤولية اجتماعية، لكن لو أنت مُشجع من حقك تشجيع أي فريق".

واختتم: "نحن نمتلك كرة جيدة، لكن دائمًا البعض يشعر أننا قليلون، فوز الأهلي باللقب القاري فرق مع الكرة المصرية، خاصة أمام فريق مغربي قوي على ملعبه".