علق ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، على واقعة مغادرة فريدة العسقلاني لاعبة المنتخب الوطني لمعسكر الفريق، بسبب حدوث مشادة بينها وبين عماد نوار المدير الفني، مُشددًا على أنه سيتم إجراء تحقيقات وتوقيع عقوبة على المُخطئ.

وكان "بطولات" قد كشف في وقت سابق، عن حدوث مُشادة كلامية نشبت بين فريدة العسقلاني ومدرب المنتخب عماد نوار، واتخذ الجهاز الفني قرارًا بإحالة الواقعة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة للتحقيق، كما تقرر استبعادها من السفر إلى اليونان لخوض المعسكر التحضيري. (لمزيد من التفاصيل طالع من هنــا)

وقال ياسر قمر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "هناك تحقيق في واقعة مغادرة فريدة العسقلاني لمعسكر منتخب الكرة الطائرة، ونسعى لإنهاء أي خلافات في المنتخبات حتى لا نُشتت اللاعبين، من أجل مواصلة العمل".

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر للسيدات يواجه اليونان في 3 وديات استعدادًا لأمم إفريقيا لكرة الطائرة

وتابع: "اللاعبة غادرت المعسكر قبل يوم من السفر لليونان لأسباب خاصة بها، وأبلغتني بذلك، وما حدث مع الجهاز الفني هو اختلاف في وجهات النظر، وفريدة هي كابتن منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات".

وأضاف: "فريدة العسقلاني أفضل لاعبة في إفريقيا وهي من طراز عالمي، وما حدث في المنتخب خطأ سيتم الحساب عليه، بالتأكيد سيتم توقيع عقوبات على المُخطئ، وسنستمع للاعبة والجهاز الفني في جلسة التحقيق".

واختتم: "نُقدر كل لاعبينا ونحترمهم ونسعى دائمًا لخلق جو صحي للمنتخب من أجل المنافسة على البطولات".

يذكر أن المنتخب المصري لسيدات الكرة الطائرة، يخوض معسكرًا في اليونان خلال الفترة من 16 وحتى 24 يونيو الجاري، حيث يعتبر هذا أول معسكر خارجي يخوضه منتخب مصر قبل بطولة الأمم الإفريقية.