اندهش متابعو كرة الطائرة من استبعاد فريدة العسقلاني لاعبة مركز 3 من قائمة منتخب مصر قبل السفر إلى معسكر اليونان التحضيري، لاسيما بعد فوز اللاعبة بجائزة الأفضل في بطولة إفريقيا للأندية الأخيرة في تونس.

وعلم "بطولات" أن مشادة كلامية نشبت بين فريدة العسقلاني والمدير الفني لمنتخب مصر لكرة الطائرة عماد نوار.

طالع | اتحاد الطائرة لـ بطولات: هناك تحقيق في واقعة فريدة العسقلاني.. وسنحاسب المخطئ

واتخذ الجهاز الفني قرارًا بإحالة الواقعة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة للتحقيق، كما تقرر استبعادها من السفر إلى اليونان.

ويخوض المنتخب المصري لسيدات الكرة الطائرة معسكرًا في اليونان خلال الفترة من 16 وحتى 24 يونيو الجاري، حيث يعتبر هذا أول معسكر خارجي يخوضه منتخب مصر قبل بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى بين المنتخب المصري واليوناني غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام المباراة الثانية بعد غد الإثنين في التوقيت ذاته، وتقام الثالثة يوم 20 يونيو الجاري.

وتضم قائمة المنتخب الوطني لسيدات الطائرة كلًا من: "سارة أمين، آية خالد، دعاء الغباشي، مريم متولي، سابين حسن عابد، دعاء محمد، مايا ممدوح، دانا شوقي، أيسل نديم، زينة العلمي، آية النادي، داليا المرشدي، ندى وليد، هناء سند".

ويقود المنتخب المصري لسيدات الكرة الطائرة، ماركو أنطونيو المشرف على الجهاز الفني، وعماد نوار مديرًا فنيًا، وسيد طه مدربًا، ومحمد أنور مدربًا مساعدًا، وشادي فهيم محللًا تقنيًا، ومنة الله الشرقاوي أخصائي العلاج الطبيعي، وهبة حسنين مديرًا إداريًا للمنتخب.