تحدث حازم إمام قائد نادي الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، عن أداء المدير الفني الحالي للفارس الأبيض خوان كارلوس أوسوريو، والصفقات التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري كانت الأفضل للمدير الفني، ولديه فترة راحة حوالي أسبوعين، يستطيع خلالها رؤية الفريق والتعديل كيفما يشاء".

طالع | حازم إمام: شجّعت الأهلي أمام الوداد.. وهناك أخطاء كارثية أيضًا في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "أعتقد أن الفترة المقبلة ستكون أفضل للزمالك، لأن أسوريو بدأ يضع يده على مفاتيح لعب الفريق، في مباراة الاتحاد كنت أرى الزمالك جيدًا لأول مرة".

وتابع: "ملف الصفقات كبير، العام الماضي عندما خسر الأهلي دوري وكأس، قال الجميع إن الفريق يحتاج تسريح عدد من اللاعبين وإبرام صفقات جديدة، ولكن هؤلاء اللاعبين هم المستمرون، ومثلًا شادي حسين الصفقة الجديدة لا يشارك ومحمد شريف هو الذي يتواجد".

واستكمل: "معظم الجماهير طالبت برحيل اللاعبين بعد خسارة الدوري والكأس، و99% من هؤلاء اللاعبين هم الذي فازوا بدوري أبطال إفريقيا والسوبر والكأس واقتربوا من تحقيق الدوري".

واستطرد: "الفكرة في المدرب، وهل هؤلاء اللاعبين لديهم إمكانيات أم لا، الزمالك لديه لاعبين جيدين في الناشئين وفي الفريق الأول، ولديه أيضًا لاعبين يستحقون الرحيل والتعاقد مع غيرهم".

واستأنف: "أرى أن أوسوريو مدرب جيد ولديه رؤية، ولكن قياس نجاح الإدارات ليس بكثرة الصفقات، يجب أن أحدد ما أريد".

وأتم: "الزمالك يحتاج التعاقد مع ثنائي في خط الوسط وظهير أيمن ورأس حربة".