أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رحيل لاعبه كالفين رامزي، إلى بريستون نورث إند على سبيل الإعارة لموسم 2023-24، بعد موسم قضاه مع الريدز لكنه لم يأخذ الوقت الكافي بسبب تعرضه للإصابة.

ولم يلعب رامزي سوى في مباراتين مع فريق ليفربول الأول الموسم الماضي، حيث ظهر لأول مرة كبديل ضد نابولي في مباراة دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد، وضد ديربي كاونتي في كأس الرابطة، ثم أجرى جراحة في الركبة بشهر فبراير.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يضغط على بايرن ميونخ لحسم مستقبل لاعبه

وخلال البيان الرسمي، قال ليفربول: "فاز صاحب القميص رقم 22، الذي سيبلغ العشرين من العمر في يوليو، بأول مباراة دولية له مع اسكتلندا في نوفمبر الماضي وسجل أيضًا ثلاث مرات في ست مباريات مع ليفربول تحت 21 عامًا".

كالفين رامزي

وأضاف: "حصل رامزي على جائزة أفضل لاعب شاب في اتحاد كتاب كرة القدم الاسكتلندي لعام 2021-22 قبل الانتقال إلى ليفربول، ويدرب فريق بريستون، المدرب ريان لوي واحتل المركز 12 في البطولة الموسم الماضي".

وانتقل رامزي من أبردين الاسكتلندي إلى ليفربول، في الصيف الماضي مقابل 4.2 مليون جنيه إسترليني، كما يعتقد كلوب أن الانتقال على سبيل الإعارة سيكون الأفضل لتطوير رامزي حيث سيشارك بانتظام مع الفريق الأول بعد أن غاب كثيرا بسبب الإصابة.