يحاول ليفربول تعزيز خط الوسط، بصفقات جديدة أخرى، بعد حسم التعاقد رسمياً مع الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب وسط فريق برايتون، الأسبوع الماضي.

وأعلن ليفربول في وقت سابق، رحيل كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر ونابي كيتا، لذلك يريد تجديد دماء الفريق بضم لاعبين متميزين وشباب، ويضع عينه على أكثر من لاعب وسط، أبرزهم حاليًا كيفرين تورام لاعب وسط نيس، ومانو كونيه لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، والهولندي ريان جرافنبرخ لاعب بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق عن عودة ماني: لا يجب أن ينظر كلوب إليه مرة أخرى

وبحسب موقع "givemesport"، فإن إدارة ليفربول تضغط على إدارة بايرن ميونخ للحصول على رد سريع بشأن مستقبل ريان جرافنبرخ، حيث يعتبر اللاعب غير أساسي في تشكيلة المدرب توماس توخيل، ولم يحصل على وقت كاف للعب منذ أن انضم للعملاق البافاري في الصيف الماضي.

ريان جرافنبرخ

ووفقاً للموقع، فإن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يضع عينه على جرافنبرخ حيث يراه تعاقداً مثالياً لإعادة التواصل بين خط وسط والذي كان غائباً الموسم الماضي.

وكان ليفربول قد انسحب من صفقة الدولي الإنجليزي جودي بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند والذي انتقل إلى ريال مدريد مقابل 103 ملايين يورو + 30 مليون يورو كإضافات أخرى.