تحدث محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، علي تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وفرصته المهدرة أمام مرمى الوداد في نهاية اللقاء.

وتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نهائي البطولة الإفريقية.

وقال شريف خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت لبرنامج "ملعب أون تايم": "مركزي حساس بعض الشيء وطبيعي الجماهير تطالب بإحراز الأهداف، الموسم الماضي لعبت لمدة نصف موسم بسبب الإصابة بالضامة".

وأضاف: "تعرضت للحظات صعبة كثيرة، وعندما لا أشارك أكون غير سعيد وعندما أهدر فرصًا أتعجب كيف أهدرتها".

وتابع: "حزين على إهداري فرصة الانفراد في مباراة الوداد المغربي بالأمس وكان طبيعيا أن تكون هدفًا، الكرة صعبة جدًا كان من الممكن أن أتصرف فيها أفضل من ذلك".

طالع | مدرب الأهلي يوضح تفاصيل حديث كولر للاعبين بين شوطي مباراة الوداد

وواصل: "عندما أكون سيء أعترف بذلك وألوم نفسي ولا أبرر لنفسي الخطأ، أحتاج للعب كثيرًا لأنه يفرق معي كثيرًا جدًأ، نجوم العالم كلهم يهدرون فرصًا ولا يوجد مهاجم يحرز كل الأهداف".

وأكمل: "ذهبنا للمغرب وكان كل تركيزنا أننا نحرز هدفًا في مرمى الوداد ولم نذهب من أجل اللعب على التعادل".

وأردف: "أنا بعيد بعض الشيء عن منتخب مصر وهذا طبيعي لأنني لم أشارك باستمرار مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة".

واستطرد: "علي معلول أكثر لاعب يعرف ما الذي أفعله في الملعب ونبحث عن بعض دائمًا عندما أشارك، الوداد اخذ مننا بطولتين إفريقيا، وكان لا يجب علينا أن نفرط في البطولة الثالثة".

وأكمل: "اللعب في الأهلي صعب جدًا، علينا ضغوطات ومسؤوليات، سنفرح ببطولة إفريقيا وبعد ذلك سنستعد لمباريات الدوري والبطولة المقبلة".

فيديو | محمد شريف يهدر هدف محقق للأهلي أمام الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا