أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، أن قطاع الناشئين يمتلك العديد من اللاعبين المميزين سيكون لهم شأن مع الفريق الأول في المستقبل القريب وسيقومون بتوفير الأموال على النادي.

وكان إسماعيل يوسف كشف في وقت سابق عن تكوين فريق الأمل وسيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين مواليد 2003 و2004 و2005 و2006.

وقال تيجانا خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: "تجربة فريق الأمل مفيدة جدًا، وستأتي بثمارها في المستقبل القريب على الفريق الأول".

طالع | أوسوريو يحسم مصير شباب الأمل في الزمالك

وأضاف: "خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول أبدى إعجابه الشديد بفكرة تكوين فريق الأمل ومؤمن بهذا الأمر، للوقوف على مستوى العناصر الشابة المتواجدة في جميع المراحل العمرية".

وتابع: "مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، يقومان بدور مهم مع فريق الأمل، موجها الشكر لهما على إيمانهما بالفكرة والعمل عليها".

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أن الاختيارات الخاصة بعناصر فريق "الأمل" وانضمامها للفريق الأول هي قرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأكمل: "أوسوريو سيقوم خلال الساعات المقبلة باختيار الأسماء مواليد 2001 و2002 التي سوف تستمر مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، على أن يتم العمل على إعارة باقي اللاعبين الذين يمتلكون عقودا مع النادي، من أجل الخروج والحصول على المشاركة ومن ثم الاستفادة منهم في المستقبل".

وأتم: "فريق الأمل سيستمر بشكل دائم لتفريغ عناصر للفريق الأول كما تم خلال الفترة الأخيرة بتواجد ما يقرب من 12 لاعبا من قطاع الناشئين مع الفريق".

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، في منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر هذا الموسم، وذلك يوم الجمعة الموافق 23 يونيو.