علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وفاز الأهلي على الوداد في القاهرة بهدفين مُقابل هدف، ثم تعادل معه بهدف لمثله في مباراة الإياب بمركب محمد الخامس، ليتوج المارد الأحمر باللقب رقم 11 في تاريخه.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "كولر طوّر كثيرًا من أداء لاعبي الأهلي، ومحمد عبد المنعم كان له دور كبير في التتويج باللقب، الفريق حقق نتائج طيبة للغاية منذ الخسارة أمام صن داونز".

طالع أيضًا | العامري فاروق: الأهلي يكسر أرقامه السابقة.. وهدفنا أن نكون الأكثر تتويجًا في العالم

وتابع: "صعود الأهلي لكأس العالم للأندية إنجاز كبير يحسب للجيل الحالي، ومعظم الأجيال منذ 2005 لعبوا في المونديال، وهذا دليل على قوة منظومة القلعة الحمراء، وكولر واحد من أبرز المدربين الذين دربوا الفريق في السنوات الماضية".

وأضاف: "هناك لاعبون تألقوا بشكل ملحوظ تحت قيادة كولر، وهو ما يدل على البصمة الواضحة للمدير الفني، علاوة على تحقيق العديد من الألقاب هذا الموسم، خصوصًا أن كولر تولى المهمة وكانت الظروف سيئة للغاية".

وواصل: "اليوم أي لاعب يخرج من الأهلي تجد البديل المناسب بنفس المستوى، كولر مدرب متوازن بين الدفاع والهجوم وله بصمة واضحة".

واختتم: "كولر كان أول مرة يأخذ المغامرة في تغييرات الأهلي خلال المباراة، والدفع بـ أفشة والسولية وعبد القادر، المدرب السويسري واللاعبون يستحقون الإشادة والتحية على ما قدموه خلال اللقاء".