أعرب العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، مؤكدًا أن القلعة الحمراء تسعى لتكون الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم.

الأهلي نجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه؛ وذلك على حساب الوداد المغربي.

وقال العامري فاروق في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "حققنا لقبًا غاليًا، ونريد الوصول إلى النادي الأكثر تتويجًا على مستوى العالم، هدفنا دائمًا حصد المزيد من الألقاب، والأهلي كبير ومجموعة عمل واحدة، وهدفنا رفع اسم مصر".

طالع أيضًا | تهانينا لـ الجيش الأحمر.. موسيماني يوجه رسالة إلى الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "الكل يعمل داخل مجلس الأهلي بحب واحترام، والخطيب كان يدعم اللاعبين ويحفزّهم من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام الوداد المغربي".

وواصل: "الأهلي فخر لمصر ويعمل على تشريف الكرة المصرية، وسنعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات، وكنت واثقًا من حصد البطولة".

واستمر: "كولر أجرى تغييرات رائعة ساهمت في تغيير مجرى المباراة، وفريق الوداد بعد التعادل مستواه انخفض، وكنا قريبين من تسجيل أهداف أخرى".

واختتم: "دائمًا هدفنا واحد وهو تحقيق البطولات، كنت أشاهد المباراة في مدينة نصر وهناك 14 ألف عضو في الفرع، النادي الأهلي حقق إنجازات تاريخية وأرقامًا قياسية كبيرة، الأحمر يكسر أرقامه التي حققها في عهود سابقة".