كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة ينتظر رحيل أحد لاعبيه، لتحديد موقفه من التعاقد مع الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب فريق كرة القدم الأول بـ أتلتيكو مدريد.

برشلونة ارتبط بالتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد، ضمن صفقة انتقال ممفيس ديباي للروخي بلانكوس في يناير الماضي، لكن التخطيط في النادي الكتالوني قد يتغيّر.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة يعطي الأولوية الآن لمغادرة فيران توريس، وإذا وصل عرض بحوالي 40 مليون يورو، لن يمانع البلوجرانا رحيل اللاعب، ولكن يبقى يانيك كاراسكو ضمن مخططات البلوجرانا، دون أن يكون أولوية قصوى.

طالع أيضًا | تيباس يوضح سبب فشل عودة ميسي إلى برشلونة.. ويرد على منتقدي الليجا

التعاقد مع كاراسكو سيكلف برشلونة 16 مليون يورو، لكنه لن يكون من نوع المهاجمين الذين يمكنهم اللعب في المراكز الثلاثة المطلوبة للمدرب تشافي هيرنانديز.

توريس لعب 18 مباراة من أصل 45 في الموسم الماضي، ويرى تشافي هيرنانديز، أن انفجاره في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي، لن يساعده على الاستمرار مع البلوجرانا، كما هو الأمر مع أنسو فاتي.

كاراسكو لديه 7 أهداف في الدوري الإسباني، من أصل 10 مع أتلتيكو مدريد الموسم المنصرم، ولا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة لـ سيميوني، ولكن بسبب مشكلة في الأنف، غاب عن الكثير من المباريات.

ويرى برشلونة أن كاراسكو لديه الخبرات الكافية، بعد مسيرته مع موناكو الفرنسي والمنتخب البلجيكي، وإمكانياته وقدراته الهجومية تجعله واحدًا من أبرز اللاعبين في السنوات الأخيرة بالدوري الإسباني.