كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الألماني، جوشوا كيميتش لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، يقاتل من أجل الانضمام إلى برشلونة.

برشلونة يستهدف العديد من لاعبي الوسط في العالم، من أجل خلافة سيرجيو بوسكيتس، الذي رحل عن النادي الكتالوني، بنهاية عقده يونيو الجاري.

طالع أيضًا.. تقارير: ليفربول تواصل مع مدافع بايرن ميونخ لضمه في الصيف

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن جوشوا كيميتش هدف برشلونة، تجاهل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ويصر على الانضمام إلى برشلونة.

تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، يريد ضم كيميتش، ويرى أن التعاقد معه ضرورة حتمية في ظل احتياج الفريق لخدماته.

اللاعب صاحب الـ28 عامًا، لديه عقد حتى 2025، لكنه يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن بايرن ميونخ، ويريد الانضمام إلى برشلونة، لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن كيميتش سيحاول إقناع بايرن ميونخ بالانضمام إلى برشلونة، وقد يلجأ لما فعله زميله السابق روبرت ليفاندوفسكي، عندما أعلن رغبته رسميًا وغاب عن تدريبات العملاق البافاري للضغط من أجل رحيله إلى برشلونة، ونجح في النهاية.

كيميتش يمكنه اللعب في مركز وسط الملعب وكذلك الظهير الأيمن، مثلما فعل معه بيب جوارديولا في 2017 بعد اعتزال فيليب لام، وهو ما يهدف له تشافي هيرنانديز.