قال كريستيان فالك صحفي "بيلد" الألمانية، في تصريحات لموقع "كوت أوفسايد"، إن ليفربول أصبح مرشحًا قويا للتعاقد مع مدافع بايرن ميونخ، بنيامين بافارد.

وكان بافارد قد أبلغ إدارة بايرن ميونخ برغبته في خوض تجربة جديدة، حيث رفض محادثات تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وصرح بذلك في الإعلام أيضًا.

وذكرت تقارير سابقة، أنه يوجد اهتمام من جانب ميلان وإنتر ميلان، ومن إنجلترا يوجد ليفربول ومانشستر يونايتد، ومن إسبانيا يوجد ريال مدريد وبرشلونة، وبايرن ميونخ سيطلب مبلغًا بين 30 و40 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا مونشنجلادباخ يرد على أنباء اهتمام ليفربول بـ مانو كوني

ووفقا لصحفي "بيلد"، فإن ليفربول تواصل بالفعل مع ممثلي ووكيل أعمال بافارد، حيث يرغب النادي في التعاقد مع مدافع قوي يتواجد مع فيرجيل فان دايك، مع قلة الثقة وتذبذب مستوى كل من جويل ماتيب وجو جوميز، وكذلك الإصابات المستمرة للفرنسي الآخر إبراهيما كوناتي.

بنيامين بافارد

ينظر ليفربول إلى خط الوسط الآن كأولوية، خاصة بعد خروج كل من أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا وجيمس ميلنر، وعودة البرازيلي آرثر إلى يوفنتوس، حيث تعاقد مع ألكسيس ماك أليستر لكنه يريد المزيد.

ويفكر ليفربول أيضًا في خيارات أخرى مثل كيفرين تورام لاعب نيس الفرنسي، وماسون ماونت لاعب تشيلسي، ورايان جرانفبرخ لاعب بايرن ميونخ، ويوري تيلمانس لاعب ليستر السابق.