أكد محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن نتائج الفريق الأخيرة في بطولة الدوري المصري لا تُرضي الجماهير، مُشددًا على أن هدفهم هو المشاركة في البطولة العربية أو كأس الكونفدرالية.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 30 مباراة، بواقع 12 فوزًا، و5 تعادلات، وتلقى 13 هزيمة.

وقال محمد أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "النتائج في الفترة الأخيرة لا تُرضي جماهير الاتحاد، نريد الوصول إلى المركز الخامس في الدوري على الأقل؛ لنشارك في البطولة العربية أو الكونفدرالية الإفريقية".

طالع أيضًا | عمرو الحديدي يُحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد: سيكون الضغط كبيرًا

وتابع: "مازال يُمكننا المنافسة على التواجد في إحدى البطولتين ولا يزال هناك أمل، وسيكون هناك جلسة ووقفة مع الجهاز الفني ولاعبي الاتحاد لمعرفة أسباب التراجع".

وعن مستقبل محمود علاء قال: "من الطبيعي عودة اللاعب لنادي الزمالك، فعقده معنا كان لمدة موسم واحد فقط، ولكن سيكون أمرًا مميزًا وجميلا بالنسبة لنا حال جدد الأبيض إعارة اللاعب".

وعن تطورات أزمة حسام عاشور مع زعيم الثغر، قال عضو مجلس الإدارة: "الأزمة لا تزال قائمة، ولم تحل حتى الآن".

وكان حسام عاشور قد انتقل إلى الاتحاد في صيف 2022 بشكل مجاني؛ وذلك عقب انتهاء عقده مع النادي الأهلي، وتقدم اللاعب منذ فترة بشكوى ضد النادي السكندري لعدم الحصول على مستحقاته.