حذر عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، من الحرب النفسية التي يفعلها جانب الوداد المغربي، قبل مواجهة المارد الأحمر، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الوداد المغربي، غدًا الأحد، في مركب محمد الخامس؛ وذلك بعد أن حسم الأحمر مواجهة الذهاب لصالحه بهدفين مُقابل هدف على ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع أيضًا | عمرو السولية قبل مواجهة الوداد: الأهلي اعتاد على المواجهات الصعبة

وقال الحديدي في مداخلة عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "الحرب النفسية مُشتعلة قبل المباراة، ولن نركز في ما يتعلق بإصابة بولي سامبو لاعب الوداد وغيرها من الأخبار، الفريق المغربي سيحاول استفزاز الأهلي والضغط على الحكم خلال مواجهة الإياب".

وأضاف: "الحكم غير سيناريو مباراة الذهاب في استاد القاهرة، ولو تم طرد لاعب الوداد بعد لمسة اليد في منتصف الملعب لتغير الوضع".

وتابع: "لابد أن نفكر بإيجابية في مباراة العودة، ومحمد الشناوي حارس الأهلي سيمثل إضافة قوية للغاية، ومحمد هاني وانطلاقاته مهمة للغاية في النهائي، وكذلك مهارة حسين الشحات".

واختتم: "يجب تجهيز لاعبي الأهلي نفسيا قبل مواجهة الوداد، سيكون الضغط كبير في مركب محمد الخامس، ولابد أن يبتعد اللاعبون عن أي استفزازات من جانب المنافس أو الجماهير".