قال بدر بانون لاعب الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، إنه تشرف بارتداء قميص المارد الأحمر، مشيرًا إلى أنه زار مران الفريق لاستعادة الذكريات.

وأضاف بانون في تصريحات مصورة عبر صفحة "فيس بوك" الخاصة بالنادي الأهلي: "منذ أن خرجت من النادي الأهلي وأنا في تواصل دائم معهم، والعلاقة جيدة بيننا".

طالع | بدر بانون يزور مران الأهلي في المغرب قبل مباراة الوداد

وأردف: "لم ألعب فترة طويلة مع الأهلي، لكن رأيت حب كبير من الجماهير واللاعبين والمسؤولين، وهذا يجعلني أفتخر بأنني ارتديت قميص المارد الأحمر يومًا ما".

وواصل: "أي مباراة يلعبها الأهلي أتابعها عبر التلفاز، وأتمنى كل التوفيق للفريق".

واستكمل: "شرف لي أنني لعبت في الأهلي نادي القرن والبطولات، وأنا كان حلمي منذ الصغر أن أتوج بدوري الأبطال، وكنت أعرف أن النادي الوحيد الذي أستطيع أن أحقق هذا الحلم من خلاله هو الأهلي".

واستطرد: "تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا يُظهر الاستراتيجية التي يسير عليها النادي، التتويج بالبطولة اليوم، وغدًا الجميع يتحدث عن البطولة التالية، هذه عقلية الأحمر".

واستأنف: "النهائي سيكون صعبًا، الأهلي يعرف الوداد جيدًا، أتمنى أن الفريق الجيد يفوز، اللقاء سيكون صعبًا ولكن لاعبي المارد الأحمر اعتادوا أجواء الضغط في المغرب، وأتمنى التوفيق للفريق".

واختتم: "أقول لزملائي شكرًا على الفترة التي كنت فيها معكم وحققنا بطولات، سأظل أفتخر بها في حياتي، وأنا كلي ثقة في اللاعبين بالمباراة النهائية".