تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الأهلي السابق عن مباراة الأحمر أمام الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب نهائي البطولة القارية.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدي العديد من الذكريات مع الأهلي، كان عام خاص لي في القاهرة، حصدنا كأس السوبر والكونفدرالية، كيف أن تُنسى هذه الذكريات مع اللاعبين والجمهور وأهل القاهرة، وإذا سنحت لي الفرصة العودة إلى القاهرة سأعود إلى بلدي، وأشكر المصريين على معاملتهم الجيدة لي".

طالع | بدر بانون: لم أكن أحقق حلمي إلا مع الأهلي.. وأثق في اللاعبين أمام الوداد

كيف تابعت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد؟: "مباراة كانت متوقعة، الأهلي على أرضه بين جماهيره كان يستحوذ على الكرة وبادر بالهجمات، لكن هدف الوداد غير مسار البطولة، الأحمر كان أفضل ويستحق الفوز، لكن 2-0 غير 2-1".

وأضاف: "النتيجة كانت متوقعة لأن الوداد يمتلك لاعبين جيدين ويستطيع تسجيل الأهداف في أي وقت، كنت أتوقع أن يسجل الأهلي أهدافًا أكثر في القاهرة، لكن الآن الوداد هو الذي سيلعب أمام جمهوره وهذه ميزة كبيرة في مواجهة الإياب".

وواصل: "من المستحيل توقع نتيجة المباراة النهائية، لكن أعتقد أن الوداد سيهاجم ولا بد أن يُدافع الأهلي ويستحوذ على الكرة ويستغل المساحات ويسجل هدفًا".

وأوضح: "كنت مدربًا للوداد في وقت سابق، هو فريق يمتلك لاعبين كبار، وأتوقع أنهم يستطيعون تحقيق نتائج إيجابية، لكني لا أستطيع أن أعطي نصائح عن الوداد لأنني سبق ودربت الفريقين، ولا أستطيع أن أتحدث عن أي نصائح لأي فريق".

وأكمل: "اللعب في المغرب عامل إيجابي جدًا للوداد، الفريق اعتاد الفوز على ملعبه، ويجب على الأهلي تسجيل أهداف من البداية".

وعن اللاعبين الذين أعجب بهم من الأهلي: "حسين الشحات لا غبار عليه، سريع جدًا ويستحوذ على الكرة، ويلعب في الجهتين اليمنى واليسرى، وبيرسي تاو أذهلني، وأيضًا محمد هاني، وكل اللاعبين في الأهلي ذو جودة عالية، هو فريق متكامل يلعب بروح الفريق واعتاد الفوز بالبطولات".

كيف ترى غياب زهير المترجي عن مباراة الإياب؟: "هو لاعب هام في صفوف الوداد، أتوقع أن هذه نقطة إيجابية في صالح الأهلي، وعلى الأحمر أن يستغل هذا الأمر، لكن الفريق المغربي يمتلك لاعبين آخرين في هذا المركز، ولا يعتمدون على لاعب واحد فقط".