ظهر روبن دياز، لاعب فريق مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان.

ويستضيف ملعب "أتاتورك" مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الغد.

وقال روبن دياز في تصريحاته: "أكبر خطأ يمكن أن نرتكبه هو نسيان أن هذا نهائي، يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، في رأيي لا يوجد مرشح مفضل، سيكون دائمًا نهائيًا، بغض النظر عما فعلته للوصول إليه، لا يمكنك أن تبدأ في أن تصبح المرشح المفضل إلا عندما تدخل أرض الملعب".

وأضاف: "كل عام مختلف، يرحل بعض اللاعبين، ويأتي لاعبون جدد، حكمة النادي هو العثور على ما لدينا، لقد وجدنا هذا الموسم توازنًا خاصًا".

وواصل: "منذ أن جئت، شعرت دائمًا أننا بنينا توازنًا جيدًا للغاية وفريقًا قويًا، في النهاية ما يصنع الفارق الأكبر هو ما تصل إليه في النهاية، لدينا لقبان، سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الثالث".

وأردف: "ليس من العدل إجراء مقارنة بين المواسم المختلفة، تتغير كرة القدم ويتغير اللاعبون، علينا أن نكون أفضل ما نستطيع كل عام".

واستكمل: "يمكنك أن ترى شخصية الفريق في تلك المراحل، غدًا لا يختلف، علينا جميعًا أن نظهر ما لدينا، نريد جميعًا أن نفعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. أجويرو يدعم مانشستر سيتي قبل نهائي أبطال أوروبا: لن أفوت المباراة لأجل أي شيء في العالم

واستطرد: "لم نكن نتوقع عملًا سهلًا، لن يكون نهائيًا إذا كان الأمر سهلًا، نحن نعلم قوة الإنتر، الأمر ليس مجرد لاعب أو اثنين، في اللحظة التي لا نعطي فيها أهمية كافية، نرتكب خطأ، لن نفعل ذلك".

وعندما سُئل عما إذا كان هناك شعور بالضغط لتحقيق الثلاثية هذا الموسم، قال: "نحن نحب الضغط منذ وقت طويل، إذا كنت تسير بالشكل الصحيح، فإن الضغط سيجعلك أسرع وأقوى وأكثر تركيزًا".

واختتم: "هذا ما تحتاجه هذه المباريات، نحن نؤمن بذلك، نحن نستمتع باللحظة، ونعرف ما يعنيه ذلك لنادينا وجماهيرنا وعائلاتنا، نحن لا ننسى أبدا أن نستمتع به".