تحدث النجم الأرجنتيني السابق، سيرجيو أجويرو، عن مباراة مانشستر سيتي المرتقبة غدًا ضد إنتر ميلان، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "أتاتورك" في تركيا مباراة الفريقين، في نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال.

وقال أجويرو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "سأكون متواجدًا في أسطنبول، لن أفوت تلك المباراة من أجل أي شيء في العالم".

وأضاف: "هذه المرة، سأكون واحدًا آخر بين عدد هائل من مشجعي السيتي، سأهتف للفريق جنبًا إلى جنب مع بقية الجماهير، لا أستطيع الانتظار".

وردًا على سؤال عما إذا كان يشعر بالتوتر قبل المباراة، قال: "هذا شيء ضئيل، بالتأكيد، لكنني أيضًا واثق جدًا من الفريق، لقد لعبوا موسمًا رائعًا، وهذه هي الخطوة الأخيرة لنهاية التتويج".

وواصل: "عندما أرى الفريق، أرى خطة لعب موحدة وأداء قوي للغاية على جميع المستويات، هذه هي كرة القدم، وأي شيء يمكن أن يحدث، أعتقد أننا وصلنا إلى هنا بالزخم المناسب لتحقيق النتيجة التي كنا نبحث عنها".

وعن تواجد ثنائي أرجنتيني في ذلك النهائي، حيث هناك مواجهة بين جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي، ولاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، قال أجويرو: "إنه لفخر كبير أن يكون هناك لاعبان أرجنتينيان رئيسيان في نهائي دوري أبطال أوروبا".

واستمر: "لقد رأينا الموسم الرائع الذي شهده جوليان، مع ملاحظات إيجابية في كل اتجاه، لقد قلت دائمًا أنه ليس من السهل التكيف مع موسمك الأول في أوروبا عندما تكون من أمريكا الجنوبية".

اقرأ أيضًا.. أجويرو: ميسي صُدم من مركز إنتر ميامي.. والصفقة فاجأت الجميع

وأكد: "ولكن مع ذلك كان جوليان قادرًا على الأداء بشكل ممتاز والبقاء في المستوى الذي يطلبه فريق مثل سيتي، لقد سجل أهدافا حاسمة، وتكيف مع أسلوب الفريق، ولم يظهر سوى الالتزام".

واستطرد: "بالنسبة لـ لاوتارو، بعد كأس العالم، لعب دورًا مهمًا للغاية في إنتر وهو عضو أساسي في الفريق، سيكون من الرائع رؤيته يلعب مع جوليان في نفس الوقت، لكن لا يمكنني أن أكون محايدًا في هذه الحالة".

وأوضح: "أتمنى أن يفوز سيتي وجوليان بهذه المباراة، هذا ما كنا ننتظره جميعًا، سيكون الأمر صعبًا، أعرف ذلك كثيرًا، الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل، وصل إنتر إلى هنا لسبب ما".

واستدرك: "لديهم دفاع قوي باستمرار، ويقاتلون في خط الوسط، وهجومهم متعدد، مع الإمكانيات التي يوفرها لاوتارو وإدين دجيكو وروميلو لوكاكو، من المهم ترك المحاباة جانبًا عندما نصل إلى هذه المرحلة، لكن سيتي وصل بثقة كبيرة".

واختتم: "الفتيان يعرفون ما يتعين عليهم القيام به في الملعب وهذا يرفع آمالي، لقد ناضل الفريق طويلًا وبشدة لتحقيق هذا اللقب لفترة طويلة، لهذا السبب لن أفوت هذه المباراة لأجل أي شيء في العالم".