كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سبب رفضه لظهور فرجاني ساسي عبر قناة القلعة البيضاء، موجهًا عتابًا لبعض جمهور النادي الذي ينتقده في الآونة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: "فرجاني ساسي كان متواجدًا في مصر ومن المفترض أن يظهر في قناة الزمالك، ولكني رفضت هذا لأنه حال إشادته بنا سيقال إنه يقول هذا بسب ظهوره في قناة الزمالك".

وأكمل: "فرجاني ظهر في قناة صدى البلد التي تضم عدوًا لي وهو أحمد موسى، وعقب اللقاء تم الإساءة لفرجاني ساسي ودولة تونس لأنه أشاد بي وهذا الأمر زاد عن حده".

وتابع: "بعض الأشخاص الذين يمثلون تشجيعهم للزمالك ويعطونا النصيحة أريد أن أعرف ما هي مؤهلاتهم وخبراتهم في الرياضة، وأرغب في معرفة ذلك لكي أعلم من الذي أتعامل معه".

طالع.. أحمد سليمان: لن أمزح مع أحد في انتخابات الزمالك القادمة

وأردف: "أنا ونجلي أمير شوفنا (الويل) في نادي الزمالك ودخلت السجن في شهر رمضان الماضي، ولدي عتاب للنائب العام أنني وأسرتي نتعرض للسباب 24 ساعة وهناك 240 بلاغ في دائرة العجوزة ضد محمود الخطيب ولم تتحرك الشكاوى".

واستطرد رئيس الزمالك: "كذلك وزير الرياضة، من قبل أصدر بيانا أكد فيه أنه من يخطيء فسوف يعاقب وأنا لم أخطيء في حق أحد ولكن عدلي القيعي وخالد مرتجي وآخرون في قناة الأهلي يخطؤون في حقي، أم أن البيان كان لشخصي فقط؟".

واختتم: "أتمنى أن تكون الكفة عادلة، وأطلب من حازم إمام أن يتقدم باستقالته من الاتحاد لأنه مسؤول ويترك الزمالك يعاني".