أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، أنه يتم تكوين فريق الأمل للقلعة البيضاء، وسيضم اللاعبين مواليد 2001، الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المُقبل، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرة خلال الفترة المقبلة وهم 2003 و2004 و2005 و2006.

ويقود فريق الأمل أحمد رزق مدربا، ويُعاونه محمد مصطفى ومحمد عمر ومحمد عبد الجواد "ميشو" مدربا لحراس المرمى، ومصطفى محمود مخططا للأحمال، ومصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي إداري.

اقرأ أيضًا.. خاص | الزمالك يحيل مصير عمر جابر إلى أوسوريو

وشدد إسماعيل يوسف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الهدف من تشكيل هذا الفريق، هو الوقوف على اللاعبين الأفضل من مواليد 2001، بالإضافة إلى العناصر المتواجدة بالفرق الأخرى داخل قطاع الناشئين، لتدعيم الفريق الأول.

وأشار إلى أن هناك تواصلاً مباشرًا من جانبه مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وباقي أفراد الجهاز الفني للتنسيق بشأن هذا الأمر.

وأضاف إسماعيل يوسف أن هناك مباراة ودية ستقام يوم الخميس المقبل لفريق الأمل، وسيقوم الجهاز الفني للفريق الأول بمشاهدة لاعبي 2001 للوقوف على مستواهم.

وواصل إسماعيل يوسف حديثه مؤكدًا أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سيقوم باختيار العناصر في المراكز التي يحتاجها وسيقوم معاونوه بمتابعتهم.