أشاد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، بـ حمدي فتحي لاعب وسط المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لن يُغامر بالدفع به خلال مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا.

ويُعاني حمدي فتحي من آلام في العضلة الخلفية، وبدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم، بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "حمدي فتحي واحد من أبرز لاعبي الأهلي دفاعيًا وهجوميًا في الفترة الأخيرة، وهو أساس نجاح طريقة اللعب مع كولر".

طالع أيضًا | شريف عبد الفضيل: تتويج الوداد ببطولتين أمام الأهلي "غير مقبول".. وشعرت بالقلق على حمدي فتحي

وأوضح: "يأتي ذلك لأن حمدي فتحي يُجيد التكملة والزيادة في الهجوم، والأفضل أن يتواجد في المباراة الثانية في المغرب أمام الوداد حال عدم اكتمال جاهزيته بنسبة 100%".

وواصل: "كولر لا يُجازف بـ أفشة أو قندوسي في المباريات المهمة، والأقرب للمشاركة حال غياب حمدي فتحي سيكون عمرو السولية؛ ولذلك يجب أن يتم تجهيز الأخير في مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، وهو لاعب صاحب خبرات ويظهر بشكل جيد دائما في المباريات الكبرى".

وأضاف: "كولر لن يُغامر بوجود حمدي فتحي أساسيا في لقاء الذهاب حال عدم جاهزيته، لأنه سيكون في حاجة كبيرة له بلقاء الإياب في المغرب مع مروان عطية وأليو ديانج".

واختتم: "أفشة كان فاقدا للثقة، ومع تسجيله هدفا في شباك طلائع الجيش، سيعود بشكل أفضل من الناحية النفسية ويكون جاهزًا بشكل أفضل، وأتمنى أن يكون هذا الهدف بمثابة حافز له".

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المُقبل، وستقام مواجهة الإياب على مركب محمد الخامس يوم 11 من الشهر ذاته.