أكد شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق، أنه شعر بالقلق بعد معرفته بإصابة حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، قد صرح أن حمدي فتحي أجرى آشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة مطمئنة إلى حد كبير.

وقال عبد الفضيل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "كنت قلقًا للغاية بعد معرفتي بإصابة حمدي فتحي، وعلمت أنه يُعاني من إجهاد عضلي، وحرصت على الاطمئنان عليه، وسيكون جاهزًا لمواجهة الوداد المغربي".

وتابع: "محمد الشناوي يكثف برنامجه التأهيلي ويخضع للعلاج الطبيعي لمدة ثلاث مرات في اليوم، هو يبذل قصارى جهده للعودة للتدريبات الجماعية".

وأضاف: "حالة الشناوي مطمئنة وسيكون جاهزًا لمواجهة الوداد المغربي، وهناك أيضًا حارس مرمى كبير وهو مصطفى شوبير، لا بد من دعمه وأن نثق في أدائه وقدراته، سيلعب لقاء الأهلي أمام سيراميكا ولديه إصرار كبير على المشاركة".

طالع أيضًا | أحمد أبو مسلم: كولر يمتلك ميزة مهمة.. ونجح بنسبة 90% مع الأهلي

وواصل: "من الوارد الضغط العصبي يتسبب في وجود إصابات عضلية، لكن حمدي فتحي قد يكون تعرض للإصابة بسبب عدم إجراء الاستشفاء بشكل جيد، أو عدم القيام بالإحماء قبل التدريب".

واستمر: "بينما علي لطفي وجد نفسه بشكل مُفاجئ في المباريات، وعندما شارك وقام بالجري في إحدى اللعبات، تعرض لإصابة عضلية، وإن شاء الله سيكون جاهزًا هو الآخر للمباراة".

وأوضح: "أسلوب لعب عمرو السولية مختلف تمامًا عن حمدي فتحي، الأول كان يلعب في البداية صانع ألعاب ثم مركز 8، لكن الأخير ينفذ استراتيجية كولر بمرونة تكتيكية، ويقوم بعمل الزيادة العددية داخل منطقة الجزاء مع كهربا؛ لذلك له دور هام للغاية في تشكيلة الأهلي خلال مواجهتي الوداد".

واستطرد: "كنت أتمنى مواجهة صن داونز لأنه فريق يلعب كرة جيدة، ولا يتكتل في الخلف، الأمر ليس له علاقة بالخسارة، وأسلوب الأهلي مع كولر أصبح محفوظًا للاعبين".

واختتم: "الوداد المغربي حصل على بطولتين من الأهلي، وهو أمر غير مقبول، نريد الفوز داخل الملعب، وحسم اللقاء من الذهاب في القاهرة، ومتفائل بالفوز بهدفين في مباراة الذهاب وتحقيق اللقب في النهاية".