أشاد نايف هزازي مهاجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي السابق، بالدور الكبير للثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، في قيادة اتحاد جدة للفوز بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بعد 14 عامًا من الغياب.

وقال هزازي لاعب النصر السابق في تصريحات لقناة "المحور" الفضائية: "طارق حامد وأحمد حجازي قدما موسمًا ممتازًا وحجازي كان علامة فارقة داخل الملعب وخارجه".

اقرأ أيضا..طارق حامد بعد فوز اتحاد جدة بالدوري السعودي: الأفضل لم يأت بعد

وأكمل حديثه: "أتمنى رؤية لاعبين مصريين في الملاعب السعودية مثل حجازي وطارق حامد ورؤية المزيد منهم، خاصة أنني لعبت مع مصريين على مستوى عال من قبل، مثل عماد متعب".

وواصل تصريحاته: "أحمد حجازي له دور كبير كقائد مع فريق اتحاد جدة، وساهم في تتويج الفريق بالدوري السعودي هذا الموسم، حجازي دوره مؤثر للغاية مع اتحاد جدة ولا يقتصر دوره داخل الملعب فقط، بل خارجه أيضا".

وواصل نايف هزازي: "حجازي قادر دائمًا على العودة بالفريق بكل قوة في المباريات بدوره كقائد، الإمكانيات الخاصة باللاعبين المصريين دائمًا ما تكون مميزة وموجودة بكل قوة".

وختم اللاعب حديثه: "هناك دعم كبير من الملك سلمان ووزير الرياضة في السعودية للكرة السعودية وهذا ظهر بشكل كبير على تقدم الرياضة السعودية".